احتفل أمير وأميرة ويلز، ويليام وكيت ميدلتون، بعيد الحب هذا العام برسالة مؤثرة وجهاها إلى الشعب البريطاني عبر حساباتهما الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، مرفقة بصورة جديدة بالأبيض والأسود لم يسبق للمعجبين رؤيتها.
التقط الصورة المصور الموثوق لدى الزوجين، جوش شينر، في نيسان/أبريل الماضي داخل قاعة أنمر بمقر العائلة الريفي في ساندرينغهام، وأظهرتهما مبتسمين وسط مساحات خضراء واسعة، مع تعليق بسيط ورمز قلب كتب فيه: "عيد حب سعيد".
يأتي هذا الاحتفال بعد عام صعب، إذ أكملت الأميرة كيت علاجها الكيميائي الوقائي في 2024 بعد اكتشاف خلايا سرطانية خلال عملية جراحية، فيما استعاد أفراد العائلة عافيتهم وسط أطفالهم جورج (12 عامًا)، شارلوت (10 أعوام)، ولويس (7 أعوام). وتعد هذه السنة الثانية التي ينشر فيها الزوجان صورة عيد الحب علنًا، بعد أن شاركا في العام الماضي لقطة مماثلة احتفالًا بتعافي كيت.
على الصعيد العام، واصل الزوجان نشاطاتهما هذا الأسبوع. زار الأمير ويليام محمية شرعان الطبيعية في السعودية، حيث اطلع على جهود حماية الحياة البرية والمشاريع الثقافية والتراثية، وغرس شجرة أكاسيا ضمن مشروع زراعة عشرة ملايين شجرة لتعافي النظام البيئي المحلي. وفي الوقت نفسه، قامت الأميرة كيت بزيارة مفاجئة لأكاديمية كاسل هيل في نيو أدينغتون جنوبي لندن، للاحتفال بأسبوع الصحة العقلية للأطفال، ضمن دورها كراعية لجمعية Place2Be الخيرية، حيث التقت الأطفال وشجعتهم على التعبير عن مشاعرهم والإبداع واللعب رغم التحديات المحلية.


























